تكلفة زراعة القلب في الهند بيد افضل جراح قلب دكتور سنديب

زراعة القلب في الهند


تفاصيل عن زراعة القلب في الهند تشمل تكاليف العلاج، فترة المكوث في الهند لعملية لا تعتبر سهلة على الاطلاق وتحتاج اختيار طبيب ماهر ومستشفى ذات امكانية عالية وفوق ذالك كله توفر القلب العضو الذي يتم زراعته من مريض متوفي سريريا من مريض هندي بعد توفر كافة الشروط المطلوبة في العضو مطابقته للمريض.

افضل جراح في الهند لزراعة القلب دكتور سنديب اتاور:- 
هذا الجراح هو افضل و اشهر اخصائي في جراحة القلب على مستوى الهند  وما يمزه تفاءله ووجه المبتسم ومهارته العالية التي تتطمن مريض زرراعة القلب على رغم المه وما يعاني. 
سنديب  اتاور اخصائي عمليات القلب وزراعة القلب في الهند وزراعة الرئة ، عمليات تهئة الدورة الدورة الدموية و الشرايين ، عملية القلب المفتوح، القسطرة و ثقب القلب للكبار و الاطفال ولقد اجرى اكثر من عشرة الف عملية ناجحة في مجال القلب.

عمل دكتور اتاور مع دكتور كي ار بالا كريشنن في مستشفى فورتيس ملر وعمل ايضا في مستشفى ابولو ومستشفى قلوبال في مدراس ومستشفى منيبال وارتميس ومستشفى كولمبيا اسيا. وهو دكتور شاب يمتلك روح مرحة وصبر عالي للمرضى وفريق طبي يمتاز بمتابعة لصيقة لمرضى القلب.  
افضل دتور لزراعة القلب والرئة
د. سنديب اتاور




زراعة القلب من متبرع هندي:-  هو إجراء عملية  جراحية على المرضى الذين يُعانون من فشل القلب أو من مرض الشريان التاجي الحاد و اصبحت نسبة وظائف القلب عندهم غير كافية لضخ الدم بصورة كافية للجسم او تضهم العضلات و توسعها و فشلها وظيفيا. اعتباراً من عام 2008 أصبح الإجراء الأكثر شيوعاً هو أخذ القلب العامل من المتوفين حديثاً من الهنود او الموت السريري وزرعه في اخر مريض يحتاج اليه بشرط تطابق فصيلة الدم و خلايا الانسجة. لا يعتبر زرع القلب علاجاً لأمراض القلب، ولكنه علاج منقذ للحياة يهدف إلى تحسين نوعية الحياة للمستفيدين منه و يحتاج المريض الى ادوية مثبطة للمناعة قبل العملية و اثناء و يستمر عليها بقية عمره حتى لا يحدث رفض الجسم للعضو الجديد.
 يتلقى المريض بعد حضوره الى الهند ادوية بالعناية المركزة حتى تستقر حالته و يتم تسجيله ضمن قوائم المرضى الذين يحتاجون متبرعين و هنا تستغرق وقتا ايجاد المتبرع المناسب و تعتبر تشناي من الاماكن التي يسهل فيها ايجاد متبرع للقلب و الرئة و زراعة الاطراف كالايدي و الارجل و الاذن و غيرها. 




فترة العلاج:- 


يبقى المريض الى حين ايجاد المتبرع المطابق من حيث فصيلة الدم و من ثم يتم تحويله الى غرفة العمليات الجراحية و يتم عمل العملية التي قد تستغرق عدة ساعات و يتم تحويله الى العناية المركزة التي يقضي فيها اربعة الى خمسه ايام و احيانا اكثر حسب الحالة و ينقل الى غرفة من مستوى عالي فاخرة داخل المستشفى ليبقى بها لمدة اسبوعين الى ثلاثه اسابيع و يتم تخريجه اذا اطمأن الطبيب المعالج على حالته الصحيه. يتم المتابعة مع الطبيب من خارج المستشفى و تكون عادة مجمل الفترة ثلاثة الى اربعة اشهر.

تكلفة زراعة القلب:

التكلفة يقوم الطبيب المعالج بتحديدها بعد مناقشات مع ادارة الحسابات بالمستشفى و هي تختلف من مريض لاخر حسب حالته المرضية. و لكن في العموم زراعة القلب ما بين ٥٠-٥٥الف دولار شاملة التحاليل الطبيه و الادوية و مقابلة الطبيب و العملية و سعر العناية المركزة و الغرفة.

كيف احضر الى الهند للعلاج؟!:-


لابد من ارسال تقارير طبية لعرضها على الطبيب و صورة من جواز المريض و المرافقين و بذالك تحصل في فترة ٢٤ الى ٤٨ ساعة تحصل على رد من الطبيب مع التكلفة ، فترة العلاج، دعوة باسماء الحاضرين لعرضها على السفارة الهندية في بلادكم. 



اضغط هنا للاسعاف والاخلاء الجوي من اي مكان الى الهند مباشرة 




ترسل التقارير عبر:- 

   لتفاصيل اكثر الرجاء التواصل معنا عبر       *00917338922683

 📞☎📲* *      سعداء بتواصلكم معنا 


                                                    يوجد واتس اب وايمو للمكالمات 







اقرأ ايضا:-

زراعة قلب لطفلين من عائلة السلطان في الامارات

المراجع 



زراعة القلب,زراعة قلب,زراعة ,قلب,زراعة,أمراض القلب,زراعة القلب في الهند,زراعة قلب في الهند,الهند,زرع القلب في بالهند,قلب مفتوح,تكلفة زراعة القلب في الهند,زراعة الرئة في الهند,زرع الكبد في الهند

أحدث أقدم

نموذج الاتصال