تكلفة زراعة الرئة في الهند مع دكتور سنديب اتاور

زراعة الرئة  في الهند معا جميع التفاصيل 

افضل طبيب لزراعة الرئة في الهند زراعة الرئة الفترة الانتظار المتبرع الهندي
زراعة  الرئة في الهند من متبرع متوفي سريرياً(الفئة الثانية)
                                 اضغط هنا للاسعاف والاخلاء الجوي  



 يقول دكتور سنديب:جميع مرضى الرئة يحتاجون عناية خاصة جداً ونحن نعلم ذالك ونهتم بهم جيدا.   


                          سوف نعطيكم جميع التفاصيل عن زراعة الرئة  في الهند مع تكاليفها و فترة العلاج والطبيب الذي يقوم بهذا هو افضل طبيب على مستوى الهند و العالم في جراحة القلب و الرئة وهما متشابهات الى حد كبير. خضع عدد كبير من المرضى العرب لعمليات زراعة قلب  و رئة  ناجحة على يد جراحنا الدكتور سنديب اتاور و استطاع بدقة ومجهود عالي وجودة جراحية في عملياته  سوى للاطفال او للكبار  فهو ماهر جدا في هذا المجال وله خبرة طويلة. 

لتفاصيل أكثر عن تليف الرئة وأسبابه وعلاجه

  هناك اختلاف بين شقي الرئة اليسرى واليمنى وتكون اليمنى هي الاكبر والتي تمثل 64 % من نسبة تبادل الاكسجين وثاني واكسيد الكربون خارج وداخل الجسم كما ان الرئة اليسرى 36 % من التنفس مما يعني ان اليمنى اهميتها اكبر لنا ولكن اليسرى تحتوي القلب وتكون حول القلب لذالك فهي اقل مقارنة باليمنى. لذالك هنا معلمتان مهمتان هما:   

  1. زراعة شق واحد من الرئة ممكن وناجح جدا وقد اجرى الدكتور سنديب اتاور عدد من هذا النوع من زراعة الرئة وكانت ناجحة جدا. 
  2. في حالى ضغط الرئة على القلب بعد فشلها وتوقف وظائفها قد تضغط على القلب وهنا يحتاج المريض الى زراعة القلب والرئة معاً

                           بعد تحضير جميع التفاصيل الخاصة بزراعة الرئة وارسالها الى المريض ويشمل ذالك التكاليف العلاجية ودعوة  حضور مع مرافقيه حيث تقوم الجهات الصحية المعنية بتنسيق احتياجه من الاكسجين مع شركة الطيران الناقلة لمريض زراعة الرئة كما نقوم نحن كمستشفى له خبرة في زراعة الرئة بتوفير الاسعاف والاكسجين لاستقبال المريض من الطيارة الى المستشفى بحرص تام.   تبدا رحلة الفحوصات والعناية بالحالة الصحية للمريض ثم تسجيله ضمن المرضى الذين يحتاجون الى شق او شقين من الرئة (رئة مزدوجة)واحيانا زراعة رئة وقلب في وقت واحد. 


دكتور سنديب مستشفى جلوبال تشناي
دكتور سنديب زراعة الرئة 



                          زراعة الرئة فيها يتم استبدال رئة المريض المتاثرة برئة سليمة حيث يتم الحصول عليها من متبرع متوفي سريريا وفيها يقوم الاطباء باعطاء المريض قبل العملية جرعات من ادوية مثبطة للمناعة لمجابهة الرفض و سيظل عليها بقية حياته و هي ادوية امنة و تمنع رفض الجسم للعضو الجديد (الرئة المزروعة). بالطبع أن المريض الذي يحتاج الى هذا الاجراء الجراحي قد خضع الى تحاليل طبية اكدت أن حالته المرضية حرجة و يحتاج الى استبدال رئة سوى جزء منها او كاملة. 



مقطع فيديو لزراعة الرئة في الهند





فترة العلاج :- 


                      بعد العملية يكون المريض بالعناية  عشرة الى اثنا عشرة يوما حسب تعافي الجرح ثم يتم نقله الى غرفة خاصة فاخرة و قد يمكث بها اسبوع او تسعة ايام بعد زراعة الرئة  ويتم تخريجه و هنا يعتبر قد تعافى  جرحه لكن يحتاج متابعة مع الطبيب لاسابيع قليلة و تقدر الفترة الكلية للعلاج ثلاثة الى اربعة اشهر. 


تكلفة زراعة و الرئة :


زراعة الرئة في الهند مع دكتور سنديب هي 60 الف دولار وهي شاملة جميع الرسوم الجراحية والاطباء والتمريض الخ...


الترتيب للسكن في الفندق او الشقق قبل الزراعة 



                      في هذه الحالة يقوم الفريق بالتنسيق لتوصيل الغرفة بالاكسجين وجعلها مناسبة للمريض لان جميع مرضى الرئة يحتاجون عناية خاصة ونحن نعلم ذالك ونهتم بهم جيدا.

ما هو المطلوب مني لاحضر الى العلاج بالهند؟!
 ارسل لنا تقارير المريض و اسمه و عمره بحيث تكون التقارير جديدة و ارسل لنا جواز المريض و المرافقين و نحن نقوم بارسال قرار الطبيب المعالج، فكرة العلاج ، فترة العلاج و تكلفته و دعوة حضور لتحصل بها على التاشيرة الطبية من اقرب سفارة هندية عندك.



تواصل معنا ايضا عبر الهاتف او الواتس اب او ايمو 



                           

    

   لتفاصيل اكثر الرجاء التواصل معنا عبر       *00917338922683

 📞☎📲* *      سعداء بتواصلكم معنا 





زراعة الرئة,زراعة الرئة في الهند,العلاج في الهند,زراعة الكبد في الهند,زراعة القلب في الهند,اسعار زراعة الكبد في الهند,الهند,زراعة الكبد,افضل المستشفيات في الهند,دكتور سانديب,مالاتعرفه عن زراعة الرئة,الرئة,زرعة رئة في الهند

أحدث أقدم

نموذج الاتصال