بشري ساره طيران الاسعافي الي الهند باقل تكلفة




الإسعاف الجوي او الاخلاء الجوي  للمرضي  الى الهند 




 خدمة الاخلاء الجوي الى الهند وداخل الهند بالطيران الاسعافي او القطار الاسعافي لكل المرضى الذين يحتاجون الى اخلاء جوي مستعجل نقوم بالفور تقديم افضل الخدمات مع فريق طبي معترف. 

مهمة الاسعاف الجوي انقاذ المريض وارساله في وقت وجيز مع توفير كل سبل السلامة الطبية التي يحتاجها من اوكسجين وادوية من خلال الكادر الطبي وفريق التمريض المصاحب اثناء الرحلة وذالك لمسافات طويلة عابرة الى الحدود احيانا ومن اهم وظائف الاسعاف او الاخلاء الجوي عبر الطيران الخاص او التجاري المحافظة على استقرار حالة المريض الى وقت وصوله الى المستشفى، كما تشمل خدمة الاسعاف الجوي نقل الاطفال وكبار السن وتوفر عبر الكوادر الطبية ما يحتاجونه. 


   كما ذكرنا فان جميع المتطلبات الطبية كالمعدات والادوية متاحة على متن طائرة الاسعاف الجوي حيث تقوم بنقل المرضى من جميع الدول بما في ذالك دول الشرق الاوسط حيث يكون حجز الطيران الاسعلفي  متاح بالنسبة لهم في كل وقت. 


لماذا نحن؟

عندما تختارنا، يمكنك أن تطمئن إلى أننا سوف نتعامل بكفاءة مع جميع جوانب النقل: جميع ترتيبات الطيران الاسعافي ومن خلال التقييم البدني للمريض لضمان حالته البدنية التي تؤهلهم للسفر بأمان. خدمتنا تشمل التقييم الطبي قبل الرحلة للمريض. التنسيق بين مرافق الإرسال والاستلام لضمان الانتقال في الرعاية تامة. تقوم إدارة بكل الإجراءات و تفاصيل السفر البري والجوي من وإلى المطار. كل الرعاية الطبية اللازمة والسلامة أثناء السفر.  لتوفير أعلى مستوى من نقل الإسعاف الجوي بطريقة آمنة ، ودية ، ومختصة على أساس عالمي.





خدماتنا


 -حجز طائرة اسعاف خاصة مجهزة طبياً للاخلاء الجوي
 - خدمات مرافقة طبية
 -طلب نقالة تجارية دولية قم بمرسالتناى لدينا خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة والخدمات الروتينية.
 يتم توفير استجابة عاجلة للمرضى الذين يحتاجون إلى النقل الفوري ، للإدارة السريرية ، الصدمات المتعددة ، الحالات القلبية الحادة الفشل الرئوي فشل القلب والكبد وجميع الحالات الحرجة. يتم توفير استجابة فريق طبي لأولئك المرضى


تقدم شركة خيارات كثيرة للإخلاء الجوي لتناسب ميزانيتك والاحتياجات والإطار الزمني الخاص بك. كمقدم إسعاف جوي ، نحن نقدم الحل المناسب لحالتك الطبية. سوف نقوم بالتنسيق مع الطبيب المعالج الخاص بك لتحديد أفضل وسيلة نقل حجز طيران اسعافي  :

1 سيارة الإسعاف الجوي المستأجر

2 الإسعاف الجوي التجاري

3 أو النقل عن طريق القطار أو سيارة الإسعاف داخليا من المطار الي المستشفى على أساس احتياجاتك وميزانيتك. 

ينصب تركيزنا على توفير رعاية آمنة ذات جودة للمريض الخاص بك ونقوم بالتنسيق مع العديد من المشغلين في المنطقة ، بحيث يتم الاحتفاظ بأميال الطيران إلى الحد الأدنى لخفض تكلفة النقل الجوي.


نقدم خدمات الإسعاف الجوي على مستوى العالم للرعاية ما قبل المستشفى ، خدمات الإسعاف الجوي ، خدمات الإسعاف على مدن الهند  دلهي ، مومباي ، تشيناي ، حيدر أباد ، كولكاتا ، بنغالور ، ، أحمد أباد ، غوا ، وجميع المدن الأخرى. نقوم بتحويل مرضي من أي نقطة إلى أي وجهة في الهند وخارجها. لقد قمنا بتحويل مرضى من السعودية والمملكة المتحدة وفرنسا وبلجيكا وسريلانكا ونيبال وبوتان بنغلاديش ... الي الهند













يتم ترتيب جميع تفاصيل الرحلة - بما في ذلك رحلات الطيران الطبية والإسعاف الأرضي ويتم مناولتها شخصيًا من قبل أخصائيين نقل المرضى لدينا والذين يعملون على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. اتصل بنا لترتيب رحلة أو الحصول على افضل الأسعار أو الإجابة على أسئلتك 





                           

   لتفاصيل اكثر الرجاء التواصل معنا عبر       *00917338922683

 📞☎📲* *      سعداء بتواصلكم معنا 











إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال